سجاد ميلدا- أزرق وأزرق فاتح مميز

متوفر في المخزون
تبدأ من ر.س.‏319٫00
SKU
MAH-ELSA-BV47A-N.BLUE_L.BLUE
السعر يشمل الضريبة

سجاد ميلدا تجمع بين الازرق والازرق الفاتح لتتناسب مع أثاث منزلك وألوان منزلكِ المميز. سجادة تجمعكِ بين الروح العصرية المميزة والاناقة التى لا مثيل لها. سجاد مودرن بنقوشاتها الأنيقة للغاية.

سجادة مريحة للغاية، تتكون من 90% من البولى بروبلين و10% من البوليستير، مما يجعل من سجادتك الأكثر قوة وراحة. حيث أن البولى بروبلين يجعل من السجاد ناعم للغاية، ومريح لتتمكني من الشعور بالراحة فى كل مرة تستخدمين فيها هذه السجادة.

سجاد ميلدا يأتي بألوان ساحرة تجعلك تخلقين حالة من الطابع العصري، بيتونيا تُقدم لكِ الكثير من الأنواع والأشكال المختلفة التى تصلح مع مختلف الأذواق سواء سجاد مودرن أو سجاد كلاسيك أو سجاد تركى أو سجاد صيني أو موكيت أو غيره من الأشكال الأخرى.

الألوان الساحرة فى منزلكِ مع بيتونيا!

تفاصيل المنتج

الخامات بولي بروبيلين 90% وبوليستير 10%
السماكة (سم) 0.7
بلد الصنع مستوردة
يجب ألا يتم تعريضها لأشعة الشمس أو الرطوبة تستعمل بدون طيها يوصى بالتنظيف المتكرر للسجادة بالمكنسة الكهربائية وتُنظف السجادة أو تُنفض بشكل دائم حتى تمنع الغبار والفتات من الاستقرار على السجادة. تٌحفظ بعيداً عن الأماكن شديدة الرطوبة و في حالة إتساخ السجادة تُنظف البقع بقطعة قماش بيضاء على الفور. يُوصى بغسيل محترف للسجادة إذا اقتضت الحاجة و تجنب استخدام المنظفات الكيميائية الحادة حتى لا تتلف السجادة ويُبهت ألوانها. للاستخدام داخل المنزل فقط.
اكتب مراجعتك
أنت تراجع:سجاد ميلدا- أزرق وأزرق فاتح