سجاد ميلدا- ذهبي وأزرق مميز

متوفر في المخزون
تبدأ من ر.س.‏319٫00
SKU
MAH-ELSA-BV47A-BLUE_GOLD
السعر يشمل الضريبة

ترغبين فى خلق حالة من التميز وبشكل فريد فى منزلكِ، سجاد ميلدا هو مزيج بين اللون الذهبى والأزرق، لتكسري به لون منزلك الهادئ.

سجاد ميلدا من بيتونيا هو وسيلتكِ الديكورية التى تخلق حالة من مميزة ومختلفة فى منزلكِ.

بيتونيا توفر لكِ مقاسات مختلفة من السجادات لتتماشى مع مساحة منزلكِ. كما أن بيتونيا تٌقدم لكِ سجادة بجودة عالية للغاية، حيث تتكون سجادة ميلدا من 90% من البولى بروبلين و10% من البوليستير، وهو ما يضمن لكِ النعومة المتواجدة فى البولى بروبلين والمتانة الموجودة فى البوليستر مما يجعلها هى سجادة العمر الطويل معكِ.

توفر لكِ بيتونيا سجاد ميلدا بألوان مختلفة لتتماشى مع ذوقك وما تُحبين، كما توفر لكِ العديد من أنواع السجادات الأخري سواء سجاد مودرن أو كلاسيك أو سجاد تركى أو صيني أو غيره من أنواع السجادات المختلفة.

بيتونيا وسيلتكِ لديكور منزل مختلف!

تفاصيل المنتج

الخامات بولي بروبيلين 90% وبوليستير 10%
السماكة (سم) 0.7
بلد الصنع مستوردة
يجب ألا يتم تعريضها لأشعة الشمس أو الرطوبة تستعمل بدون طيها يوصى بالتنظيف المتكرر للسجادة بالمكنسة الكهربائية وتُنظف السجادة أو تُنفض بشكل دائم حتى تمنع الغبار والفتات من الاستقرار على السجادة. تٌحفظ بعيداً عن الأماكن شديدة الرطوبة و في حالة إتساخ السجادة تُنظف البقع بقطعة قماش بيضاء على الفور. يُوصى بغسيل محترف للسجادة إذا اقتضت الحاجة و تجنب استخدام المنظفات الكيميائية الحادة حتى لا تتلف السجادة ويُبهت ألوانها. للاستخدام داخل المنزل فقط.
اكتب مراجعتك
أنت تراجع:سجاد ميلدا- ذهبي وأزرق