من نحن

قصتنا:

بيتونيا هي قصة شغف الصديقين كرم وإبراهيم بأثاث المنزل وإدراكهما بأن روح المنزل تنعكس على أصحابه. وتبدأ القصة في عام ٢٠١٤م حين فكر كرم بتأسيس عمله الخاص في مجال الإكسسوارات المنزلية والمفروشات لشغفه الشديد بها، والذي قد بدأ منذ نعومة أظافره حيث بدأ العمل مع والده في هذا المجال. حالت العديد من المشاكل والعوائق بينه وبين تحقيق فكرته، وجعلته مجبراً على صرف النظر عنها وتناسيها.

وبعد سنتين وجد صديقه المقرب إبراهيم فتاة أحلامه، وقرر الارتباط بها. باشر إبراهيم بإعداد التجهيزات اللازمة لحياته الجديدة، وقرر تصميم منزله بشكل خاص ومميز جداً؛ بسبب اهتمامه و ولعه بالتفاصيل الصغيرة. وكان كرم يلاحظ الصعوبات التي يواجهها إبراهيم في مهمة البحث والاختيار خاصة بسبب ضيق الوقت المتاح وجودة المنتجات المتوفرة في السوق المحلية، ويتمنى لو كان بالإمكان تقديم يد العون.

كما أن إبراهيم كثير السفر لظروف عمله مما أتاح له فرصة زيارة العديد من محلات أثاث المنزل وجعله شغوفاً بها، وقد لاحظ في زياراته العديدة بأن إسبانيا مهتمة بالأشكال الهندسية والزخارف الإسلامية القديمة، بينما تهتم هولندا بصناعة الخزفيات بشكل حرفي مميز وجميل، وكل هذا مختلف تماماً في بريطانيا المعروفة بتصاميمها المتنوعة. وأصبح التجول في أرجاء أي مدينة يزورها لإقتناء بعض القطع والإكسسوارات المنزلية الفريدة من نوعها هي عادته الممتعة الجديدة، ولكن لم تكتمل فرحته بسبب خوفه من مشاكل الشحن او وصولها في حالة سيئة لذا شارك كرم مخاوفه ليجدا الحل سوياً.

وبسبب إيمان كرم وإبراهيم وإدراكهما بأن تصميم المنزل وترتيبه وجمال قطعه ينعكس على أهل المنزل ومزاجهم العام أولاً، قررا سوياً توفير أجمل القطع المنزلية من جميع أنحاء العالم وجعلها متاحة للجميع لتزيدهم راحة وسعادة في داخل منازلهم. ومن هنا كانت ولادةبيتونيا؛ لتكون الوسيلة الأقرب والأسهل لإقتناء إكسسوارات ومفروشات المنزل، وتصل لكل منزل بشكل أنيق دون مواجهة أي مشاكل.

لماذا بيتونيا؟

لقد كان نشر الاحساس الجميل  مركز الاهتمام منذ اليوم الأول، التفكر في أجمل المخلوقات في العالم لا شيء يضاهي جمال الزهر وسحر تفاصيله. وفي بحثنا الواسع في أسماء الزهور وجدنا اسم زهرة ذا معنى عميق. ”البيتونياصاحبة اللون الجميل وهي من أكثر الزهور جذباً للإنتباه. والأجمل أن اسمها يحتوي على الكثير من التفاصيل الرائعة: فالجزء الأول من اسمها يرمز للـ[ بيت ]، أما الجزء الثاني [ نيا ] فهو اسم منتشر في جورجيا يرمز للكثير من المعاني كـ الهدف، الغاية، الإشراق، والتألق”. وجدنا أن هذا الاسم يعكس الكثير من أهدافنا وغايتنا وما نطمح إليه، بأن تزيّن منتجاتنا منازل عملائنا وتزيده إشراقًا وتألقاً من نوع آخر.

أهدافنا:

  • مشاركة كل منزل إبداعاتنا وتسهيل إقتناء القطع الجميلة والحصرية والمميزة.
  • اختيار ماركات ذات جودة عالية وإضافة تشكيلات واسعة بواسطة خبرائنا بشكل مبتكر وطابع جميل.
  • تعزيز وابتكار اختيارات للذوق الرفيع وإضافة اللمسات الجذابة لمنزل أكثر أناقة وترتيب.
  • تسهيل خدمة التسوق لجميع أركان المنزل من خلال موقعنا الإلكتروني ليكون متاحاً للجميع.

منتجاتنا:

لا نختار في بيتونيا منتجات جميلة الشكل فقط، بل نحاول اختيار أحدث التصاميم من أفضل الماركات العالمية والمختصة في إكسسوارات و قطع المنزل؛ لأننا نؤمن أن سر نجاحنا التميز وتوفير المنتجات بجودة عالية كله وفق خدمة عملاء مختلفة.

التوصيل:

يمكننا توصيل المنتجات إلى منزلكم في أقرب وقت ممكن عن طريق شركات الشحن (سمسا، فتشر ، VAAL)، كما أننا نعدكم بشحن طلبكم من مستودعنا خلال مدة أقصاها ٢٥ أيام عمل.

الاسترجاع والإستبدال:

  • خدمة الإسترجاع والإستبدال متاحة لمدة شهر من وقت الطلب بشرط أن يعود المنتج بحالته الأصلية .
  • عند تقديم بلاغ عن أي مشكلة أو ضرر في المنتج أثناء خدمة الشحن سوف نرسل لكم فوراً شحنة أخرى جديدة ونظيفة.

خدمة العملاء:

في بيتونيا نؤمن تماماً بأن نجاحنا مرهون برضا عملائنا؛ لذلك يسعد موظفي خدمة العملاء على مساعدتكم والإجابة على كافة استفساراتكم حول منتجاتنا وخدماتنا عن طريق برامج التواصل الاجتماعي أو عن طريق:

EMAIL: weCare@baytonia.com

PHONE: +966 54 500 0106

  • لا توجد منتجات في العربة.